-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

المغربي أيوب الكعبي ينضم إلى هيبي فورتشن الصيني

أعلن نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم الأربعاء انتقال مهاجمه الدولي أيوب الكعبي إلى نادي هيبي فورتشن الصيني مقابل ستة ملايين يورو.


أعلن نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم الأربعاء انتقال مهاجمه الدولي أيوب الكعبي إلى نادي هيبي فورتشن الصيني مقابل ستة ملايين يورو.

وأشار النادي في بيان إلى أن المهاجم البالغ 25 عاما انضم إلى النادي الصيني "بعد الاتفاق النهائي بين الفريقين في انتظار استكمال باقي التفاصيل المتعلقة ببطاقة الخروج الدولية، حيث بلغت الصفقة 6 ملايين يورو مع 30 في المائة في حالة انتقال اللاعب إلى فريق آخر مستقبلا".

وبرز الكعبي في بطولة الأمم الافريقية للمحليين التي استضافها المغرب مطلع 2018، وساهم في قيادة المنتخب إلى اللقب ونال جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف (تسعة أهداف). 

واستدعي الكعبي إلى تشكيلة المدرب هيرفيه رونار التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وخرجت من الدور الأول للمجموعة الثانية بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بالنتيجة نفسها (صفر-1) والتعادل مع اسبانيا (2-2). وشارك كأساسي ضد إيران، وكبديل ضد البرتغال.

ويستقطب الدوري الصيني عددا متزايدا من اللاعبين الأجانب في الأعوام الماضية لاسيما بسبب العقود المغرية. ويضم هيبي فورتشن عددا من الأجانب، أبرزهم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan