-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ألفيش وهالك يغيبان عن تشكيلة السليساو بسبب الإصابة

إنضم الظهير الأيمن داني ألفيش والمهاجم هالك لقائمة الإصابات في صفوف المنتخب البرازيلي لكرة القدم والذي يستعد حاليا للمباراة الودية المرتقبة أمام نظيره الأسترالي يوم السبت المقبل.

وأوضح الاتحاد البرازيلي للعبة أن لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي استبعد اللاعبين من صفوف السيلساو بعد الفحوص الطبية التي أكدت إصاباتهما.

وأكد رودريغو لاسمار طبيب الإتحاد البرازيلي للعبة أن ألفيش نجم برشلونة الإسباني يعاني من إصابة في الغضروف أدت لتقليص مستوى أدائه وتسبب ذلك في شعوره "بعدم الارتياح" ما دعا سكولاري إلى استدعاء ماركوس روكا نجم أتلتيكو مينيرو ليحل مكانه في قائمة الفريق.

وقرر سكولاري ألا يستدعي بديلاً لهالك الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن حسبما أكد لاسمار الذي أشار إلى أن اللاعب لم يتعاف تماما حتى الآن.

وانضم ألفيش وهالك بهذا إلى قائمة الإصابات التي يعاني منها لاعبو  المنتخب البرازيلي والتي أدت لاستبعاد فريد مهاجم فلومينينسي من القائمة أمس الأول وإدراج ألكسندر باتو مهاجم كورينثيانز بدلا منه.

وبدأ المنتخب البرازيلي تدريباته أمس الثلاثاء استعدادا لمباراتيه  الوديتين في الأسبوع المقبل أمام المنتخب الأسترالي في برازيليا وأمام  المنتخب البرتغالي في العاصمة الأمريكية واشنطن.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan