-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ميسي يسجل هدفه 400 مع برشلونة في مرمى فالنسيا

ميسي يسجل هدفه 400 مع برشلونة في مرمى فالنسيا

ميسي يسجل هدفه 400 مع برشلونة في مرمى فالنسيا

بهدفه في الثواني الأخيرة من مباراة برشلونة أمام ضيفه فالنسيا بالجولة الثانية والثلاثين من الليجا، أحرز المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم 400 بقميص برشلونة في 471 مباراة رسمية.

وأظهر ميسي مجددا أن فالنسيا يعد واحدا من ضحاياه المفضلين، رغم معاناة فريق برشلونة في ألفوز ، ليسجل هدف الاطمئنان في الثواني الاخيرة من هجمة مرتدة، يعد الـ16 له في شباك فالنسيا في 18 مباراة، ليعد صاحب أكبر عدد من الأهداف في مباريات الفريقين.

وفي سن الـ27 يواصل ميسي تسجيل الأرقام التاريخية، فبعدما تخطى في 22 نوفمبر الماضي رقم أسطورة أثلتيك بلباو، تيلمو زارا، ليصبح الهداف التاريخي لليجا الإسبانية، يعود اليوم النجم الأرجنتيني ليسجل هدفه رقم 400 في المباريات الرسمية مع برشلونة، منذ أول مشاركة له بالفريق الأول قبل عشرة أعوام ونصف في عهد الهولندي فرانك رايكارد.

وسجل ميسي 278 هدفا في 310 مباراة بالليجا تضاف إلى 75 هدفا بدوري أبطال أوروبا، و32 هدفا في كأس الملك، و10 في كأس السوبر الإسباني، و4 في مونديال الأندية، وهدف في كأس السوبر الأوروبي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan