-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

داني ألفيش يريد إقناع سيلفا للإنضممام لصفوف برشلونة

يقوم الدولي البرازيلي داني ألفيش بدور فاعل هذه الأيام، ليس بوصفه أفضل ظهير أيمن في العالم، بل بدوره كمفاوض ذكي وناجع في الصفقات التي أبرمتها برشلونة مؤخرا، فبعد إقناعه لنجم السامبا "نيمار" في الانضمالم لقلعة الـ"بلاوغرانا"، جاء الدور على المدافع المحوري لباريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا على ما يبدو.

وكشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" في تصريح لألفيش أن الأخير "مكلف" بمحاولة إقناع تياغو قائد منتخب البرازيل بحمل ألوان النادي الكتالوني، حيث قال: "عانينا كثيرا على المستوى الدفاعي في الموسم الماضي، لذا وجب علينا تدارك ثغاراتنا وتدعيم صفوفنا حتى تكون جاهزيتنا مكتملة عند اللعب على أكثر من جبهة".

وتابع داني: "نحن بحاجة للاعب في قيمة تياغو سيلفا في صفوفنا. لقد تحدثت معه في هذا الصدد، كما أعطيته فكرة واضحة عن الامتيازات التي سينالها في برشلونة عطفا عن كونه يلعب للنادي الأفضل في العالم".

وعلى الرغم من المجهودات المضنية التي يقوم بها ألفيش لضم تياغو إلا أن الأمور تبدو أعقد من ذلك بكثير لسببين أساسيين، أولهما الرفض القطعي لإدارة النادي الباريسي التفريط في قائد فريقها حتى نهاية عقده وهو ما صرح به رئيس النادي ناصر الخليفي منذ أيام قليلة في الندوة الصحفية التي خصصت لتقديم مدرب الفريق الجديد لوران بلان، وثانيهما قيمة شراء عقد تياغو التي يمكن وصفها بالإعجازية للنادي الكتالوني الذي كان عازما على تقديم 32 مليون يورو بحسب مصادر صحفية إسبانية، غير أن إدارة الـ"بي.أس.جي" التي ضمت المدافع المحوري قبل موسم واحد قادما من ميلان الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو لا تبدو جاهزة راهنا للتفاوض في شأن هذه الصفقة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan