-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مانشستر يونايتد يظفر بخدمات مروان فيلايني

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع الدولي البلجيكي (المغربي الأصل) مروان فيلايني من إيفرتون مقابل نحو 43 مليون دولار.

وقال نادي إيفرتون في بيان له "انتقل مروان فيلايني إلى مانشستر يونايتد مقابل 27.5 مليون جنيه استرليني (43 مليون دولار)".

وبعد التوقيع صرح اللاعب البلجيكي لقناة يونايتد التلفزيونية بالقول: "أنا سعيد جدا جدا. إنها لحظة كبيرة في حياتي. انتظرت لفترة طويلة، لقد عملت بجد لهذا وأنا سعيد جدا الآن للانضمام إلى هذا النادي الكبير، وأتمنى أن أفعل كل شيء له".

وأضاف: "عندما علمت أن النادي يتابعني أردت القدوم إلى هنا، إنه أكبر ناد في العالم، آمل أن أتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف لمانشستر يونايتد".

وختم حديثه بالقول: "عندما كنت صغيرا كان حلمي اللعب لمانشستر يونايتد. الآن أنا هنا لذلك سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أريد الفوز بالألقاب، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وجاء التعاقد مع فيلايني بعد مفاوضات شاقة مع إيفرتون الذي كان تحت إشراف ديفيد مويز قبل أن يبدأ الأخير هذا الموسم مهمته مع مانشستر يونايتد خلفا للاسكتلندي السير اليكس فيرغوسون الذي قرر الاعتزال.

ويلعب فيلاني (25 عاما) في إيفرتون منذ عام 2008 وقد أحرز له 33 هدفا في 177 مباراة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan