-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

توتنهام يحدد سعر غاريث بيل

ليس سراً أن النجم الويلزي غاريث بيل هو من أبرز اللاعبين الذين يسعى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية ، ولكنه سوف يضطر للبحث عميقاً في جيبه من أجل دفع قيمة لاعب توتنهام.
وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية اليوم الأربعاء أن نادي توتنهام طلب مبلغ (90) مليون يورو للتنازل عن اللاعب غاريث بيل الذي قد يصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد كريستيانو رونالدو الذي انتقل مقابل (96) مليون يورو في عام (2009).
ولا يزال النادي اللندني يرمي الرسائل التي تعلن بشكل من الأشكال إغلاق الأبواب أمام انتقال غاريث بيل إلى ريال مدريد ، حيث أكد تيم شيروود مساعد المدرب فيلاس بواس أن اللاعب سيبقى في توتنهام بنسبة مليون بالمئة حسب تعبيره.
وجاءت تصريحات تيم شيروود بعد أيام من إشادة غاريث بيل بمدربه البرتغالي الذي ساعده على التطور وقدم له الثقة وقال : “غاريث بيل سعيد في توتنهام ولديه علاقة جيدة مع المدرب وهو يحب زملاءه ، أعتقد أنه سيبقى هنا بنسبة مليون في المئة”.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan