-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

برشلونة يقدم (20) مليون يورو للتعاقد مع توريس

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم تشيلسي فرناندو توريس في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل بهدف انهاء الاعتماد الذي أصبح بصورة متزايدة ومثيرة للقلق على ليونيل ميسي.
وأشارت الصحيفة أن الجهاز الفني لنادي برشلونة قد حلل المواسم الخمسة الماضية التي تتطلب المزيد من عمليات التناوب بين المهاجمين من أجل إيجاد التوزان الذي لا يستطيع ميسي الحصول عليه وحده كما حدث تماماً في الجزء الأخير من الموسم الماضي.
ويسعى مسؤولو برشلونة من خلال التعاقد مع المهاجم فرناندو توريس لإبعاد كافة الضغوط عن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى أوروبا حديثاً ، حيث يرى المسؤولون أن مسألة التعاقد مع مهاجم آخر ستكون كفيلة في الحصول على أفضل معدل تهديفي.
وأكدت صحيفة “سبورت” أن برشلونة على استعداد لتقديم (20) مليون يورو بعقد حتى عام (2017) للتوقيع مع فرناندو توريس الذي لا يدخل في خطط المدرب الجديد جوزيه مورينيو ، على الرغم من أن لديه عقد حتى عام (2016) ، وهو واحد من اللاعبين الأعلى أجراً في النادي الإنجليزي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع كوورة عالـــمية هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

كوورة عالـــمية

2018


تطوير

ahmed shapaan